الاثنين، 22 ديسمبر 2008

ملامح شمس


لايوجد شخص بلا ملامح او بمعنى اصح بلا هويه ...ملامحي تشكلت منذ ولادتي ولدت وعشت حياة مرفهه نوعآ ما وليست الرفاهيه مقصورة على الطبقه المخمليه فحسب بل نحن ذوي الطبقات المتوسطه لنا نصيب ايضآ او لسنا بشر مثلهم؟؟!!! كنت انا الابنه الكبرى في اسرة مكونه من ثلاث ابناء وثلاث بنات وعلى الرغم من كثر ما كنت اسمع عن مشقه ما يواجه الابن او الابنه الكبرى من متاعب ومهام الا انني لم احس بذلك كنت مدلله ولم يؤثر هذا على شخصيتي وهذا من فضل ربي...ولدت في قريه صغيرة ولكنها كبيرة في شأنها ومكانتها في نفسي فلقد انجبت من ترفع لهم الرؤوس اجلالآ واحترامآ قريه صغيرة تبعد عن العاصمه الرياض ساعتين تقريبآ اشتهرت كثيرآ بوجود الملح وبيعه اظن انكم عرفتموها هي بلا شك ,,,القصب المكان الذي ولدت فيه روحي كم قال فيكتور هيجو,,, ,,,

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

أهلا بك صديقتي الجديدة
سعيدة بمجاورتك لشرنقتي المتواضعة

يغمرني دفء حرفك
كم هو عذب

سأعود مراراً لأتذوقه

كوني بخير

Mr.Caffeine يقول...

سيرتك دافئة كدفء خيوط شمسك التي لا تغيب في فصل البرودة ..

لي عودة لتقليب صفحاتك وقصاصاتك ..

كوني بخير وسعادة

فيصل القحطاني -الرياض

غير معرف يقول...

سيرة حسنة
وولادة قوية
دوماً القرية مولد خير وصبر .

أظك " القصب " كفيلة بترسيخ
الصبر على ملوحة الحياة .


دمتم ..

شمسـ لاتـ غ يب } يقول...

اهلا بك اخ فيصل ... اضاءت حروفك مدونتي الصغيرة... يسرني وجودك بين قصاصاتي وآمل ان ارى حرفك دومآ,,,هلابك ميقات مجددآ وفخورة بك ككاتب مبدع تضي حروفه قصاصاتي

شمسـ لاتـ غ يب } يقول...

اهلا بك عذراء وبأحرفك الذهبيه التي تنبض ابداع,,, سررت بتواجدك...

(شعاع شمس) كان يحصي لي الأصدقاء على اصابع يدة...... فيما بعد....رأيت كفه بلا اصابع!!! .. قاسم حداد



كم تبدين جميله يا شمس حينما تتوسطين كبد السماء

Powered By Blogger

شمس

شمس
شمس